lundi 24 juin 2013

0 SMS Darija en Arabe

Des sms d'amour en darija marocaine

Voici quelques sms en darija marocaine : 




درت التحاليل على قلــبي
اشمــــن الـــم حسيـــتو
لقيت حبك هنا فيه بغـــيتو
سولنـــي الطبـيـب علـيـك
قلـــت لـــيـــه حبـــيـــتـــو
عـــطـــانــي دوا كبـــيـتو
نصحني باش نساك سبيتو

 


مســا الخيــر علـيـك و عليــنا
مســا النور و الكـلمــة الحنيـنا
مســا النجوم ليمضــويا لياليـنا
واش حنا في البال ولا نسيتينا
ايـوا لعن الشيطان و سول فينـا


  وخــــــا مـــومـــو انســـا ا رضـــع
وخــــــا الفـــنـــان انســـا ا بــــدع
منسـاش نقوليك صبـــاح الخـــيـــر
وخــــــا روحـــي طـــلـــع
 

عـــلـــى تغـــاريـــد الطيـــور
ورحـــيـــق الـــزهـــور
و أشعة الشمس الي كلها نور
نقوليك صـــباح كـــل عــطـــور
وبـــصـــحـــا الفـــطــــــور



القمر جميل وعالي
الذهب حلو و غالي
و نت وحدك على بالي
صورتك ديما فخيالي
و نفكر فيك ليالي
الغزالة ديالي 

 

الى ضربوك انا معاك
و الى خانوك انا معاك
والى خاصموك انا معاك وديما معاك
لكن الى حبوك سمحي لي انا معاهم ماشي معاك
راكي ديما فلبال وانا ديما معاك
 


اهديك ثلاث وردات الاولى فيها سلامي

والثانية فيها كلامي
والثالثة فيها نحلة تقرصك لو فكرت تنساني



الزين غاب و غابو ميسجاتو
ما عرفناه واش مات و لا خايف على دريهماتو

 

عـــلـــى تغـــاريـــد الطيـــور
ورحـــيـــق الـــزهـــور
و أشعة الشمس الي كلها نور
نقوليك صـــباح كـــل عــطـــور
وبـــصـــحـــا الفـــطــــــور



واحد مياكنيكي ارسل رسالة لحبيبتو
قال فيه
توحشتك ا سويكلاس عينيا
,موطور قلبي,فيتاس عمري
, ديمارور افكاري
ريزيرفوار اسراري
نشوفك نديماري
,واهيا ناريييييييييييييي

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 

SMS d'Amour Darija Copyright © 2011 - |- Les plus beaux SMS d'amour - |- Top Messages d'amour

Personal Blogs
best blog Arts Blogs
blog sites